عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

عن دولة رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يعود الطفل الذي تعرض لجريمة بشعة في الزرقاء

  2020-10-15

عمان ـ(بترا)- بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لمتابعة حالة الطفل الذي تعرض لجريمة بشعة في مدينة الزرقاء، عاد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، مساء أمس الأربعاء، الطفل الذي يتلقى العلاج في مدينة الحسين الطبية.
واطمأن رئيس الوزراء على الوضع الصحي للطفل، واستمع إلى إيجاز من الأطباء المشرفين على علاجه حول الرعاية الطبية المقدمة له، متمنياً له الشفاء العاجل.
وأكد الدكتور الخصاونة لدى حديثه مع ذوي الطفل، أن هذه الجريمة البشعة قد هزت وجدان المجتمع الأردني بأكمله.
وشدد رئيس الوزراء على أن التعامل مع هذه الجريمة ومرتكبيها سيتم بكل حزم وفي إطار سيادة القانون واتخاذ أشد العقوبات الرادعة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة التي تتنافى مع مبادىء ديننا الإسلامي الحنيف وقيم وعادات شعبنا الأردني الأصيل.


عدد المشاهدات: 201