عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الملك: ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين تمر علينا في ظرف استثنائي

  2020-03-22

 

عمان - (بترا) - قال جلالة الملك عبدالله الثاني ان ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين تمر علينا في ظرف استثنائي يذكرنا بما مر به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، من ضيق وشدة، انتصر عليهما بالصبر والإيمان.
وأعرب جلالته في تغريدة على تويتر اليوم الاحد، عن أمله بأن يلهمنا الله الصبر حتى يعم الخير وتحل السلامة على الأردن والعالم، بتوكلنا على الله، ووحدتنا واقتدائنا بسيرة نبينا محمد.
وقال جلالته في التغريدة " تمر علينا ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين في ظرف استثنائي يذكرنا بما مر به نبينا محمد، صلى الله عليه وسلم، من ضيق وشدة، انتصر عليهما بالصبر والإيمان، أسأل الله تعالى أن يلهمنا الصبر حتى يعم الخير وتحل السلامة على الأردن والعالم، بتوكلنا على الله، ووحدتنا واقتدائنا بسيرة نبينا محمد".

عدد المشاهدات: 798