عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة

  2018-10-11

عمان - (بترا) - صدرت الإرادة الملكية السامية، امس  الأربعاء، بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة (تلفزيون المملكة)، وذلك بمقتضى المادة 4 من نظام محطة الإعلام العام المستقلة رقم 53 لسنة 2015، وبناء على تنسيب دولة رئيس الوزراء.
وبموجب الإرادة الملكية السامية، يُعيّن سعادة السيد فهد الخيطان رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة اعتبارا من تاريخ 11/ 10/ 2018، ويُعيّن معالي السيد مروان جمعة، ومعالي السيد سميح المعايطة، وعطوفة الدكتور باسم الطويسي، وسعادة السيدة فالنتينا قسيسيه، أعضاء غير متفرغين في مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، اعتبارا من تاريخ 11-10-2018.
يشار إلى أنه وبموجب المادة (4) من نظام المحطة، يتولى إدارة المحطة مجلس يتألف من رئيس وأربعة أعضاء من ذوي الخبرة والاختصاص يتم تعيينهم بإرادة ملكية سامية بناء على تنسيب رئيس الوزراء لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، ويكون الرئيس وأعضاء المجلس غير متفرغين.
وكانت الإرادة الملكية السامية قد صدرت بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة المحطة السابق في شهر تشرين الأول من العام 2015.


عدد المشاهدات: 142