عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الملك يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي

  2018-06-05

نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي يؤكد وقوف بلاده إلى جانب الأردن ودعم اقتصاده عمان 5 حزيران (بترا)- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية امس الاثنين، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح، حيث نقل لجلالته تحيات أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، وتأكيد سموه على وقوف دولة الكويت إلى جانب الأردن في مختلف الظروف، واستعدادها الدائم لدعم المملكة في المجالات كافة.

وأكد الصالح وقوف بلاده إلى جانب الأردن ودعم اقتصاده، لافتا إلى أن الكويت تدرس حاليا جذب المزيد من الاستثمارات الكويتية للمملكة، وتقديم قروض ميسرة لدعم مشاريع التحفيز الاقتصادي.

وأعرب جلالة الملك عن تقدير الأردن الكبير لمواقف دولة الكويت بقيادة أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التاريخية والداعمة للمملكة، مؤكدا جلالته متانة العلاقات الأخوية بين البلدين، والحرص على الارتقاء بها إلى أعلى المستويات، خدمة لمصالحهما المشتركة.

وحمّل جلالته نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي تحياته إلى أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية، والسفير الكويتي في عمان.


عدد المشاهدات: 191