عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

القائد الأعلى يفتتح الموقع الجديد لمعسكر التدريب المشترك

  2018-02-27

عمان - (بترا) - افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، الموقع الجديد لمعسكر التدريب المشترك في المركز الأردني للتدريب المشترك.

ولدى وصول جلالته كان في استقباله رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

واستمع جلالة القائد الأعلى إلى إيجاز حول آليات وأعمال تحديث وتطوير المركز، التي شملت عدداً من المباني والقاعات وأعمال الطاقة المتجددة والتجهيزات الفنية.

وأشاد جلالته بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المركز الأردني للتدريب المشترك، من خلال ما يوفره لجميع المتدربين من متطلبات تهدف إلى الارتقاء بمستوى التدريب والتأهيل التي ينفذها لخدمة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.


عدد المشاهدات: 308