عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

رئيس الوزراء يطلب من وزير الصحة استمرارية الاعفاءات الطبية لمرضى السرطان

  2018-02-21

عمان - (بترا) - طلب رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي امس الثلاثاء بكتاب رسمي من وزير الصحة استمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان الحاصلين على إعفاءات طبية أو المحولين من وزارة الصحة أو التأمين الصحي المدني (مؤمنين وغير مؤمنين) في مركز الحسين للسرطان او الخدمات الطبية او المستشفيات المدنية الاخرى.

واكد الملقي بكتابه ان مجلس الوزراء وجه وزير الصحة للاستمرار بتغطية نفقات معالجة مرضى السرطان الحاصلين على إعفاءات طبية أو المحولين من وزارة الصحة أو التأمين الصحي المدني (مؤمنين وغير مؤمنين) لدى مركز الحسين للسرطان أو في الخدمات الطبية الملكية أو المستشفيات الجامعية أو مستشفيات وزارة الصحة -مستشفى الأمير حمزة- من حساب التأمين الصحي المدني لحين انتهاء المعالجة.

واكد ان يتم التعامل مع حالات مرضى السرطان الجديدة وفقا للإجراءات المتبعة في وزارة الصحة للمؤمنين، وفي وحدة شؤون المرضى في الديوان الملكي لغير المؤمنين.


عدد المشاهدات: 387