عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

عن دولة رئيس الوزراء

الملك يستقبل وزير خارجية سنغافورة

  2017-05-07

 

العقبة - (بترا) - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، امس السبت، وزير خارجية سنغافورة الدكتور فيفيان بالاكرشنان، في اجتماع ركز على سبل توسيع آفاق التعاون بين الأردن وسنغافورة في المجالات كافة، خصوصا الاقتصادية والاستثمارية.
وأكد جلالة الملك، خلال اللقاء، الذي حضره رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي، ضرورة البناء على زيارة رئيس وزراء سنغافورة للمملكة العام الماضي، واتفاقية التجارة الحرة التي تربط البلدين، وبما يسهم في زيادة حجم الاستثمارات بينهما في العديد من القطاعات الحيوية.
كما جرى استعراض الجهود المبذولة على المستويين الإقليمي والدولي في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية، إضافة الجهود التي يقوم بها الأردن، بقيادة جلالة الملك، لإبراز الصورة الحقيقية للإسلام.
بدوره، أعرب وزير خارجية سنغافورة عن تقدير بلاده لدور الأردن المحوري، بقيادة جلالة الملك، في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، مؤكدا حرص سنغافورة على توسيع مجالات التعاون مع المملكة، والانتقال بها إلى مستويات متقدمة، وبما يخدم مصالحهما المشتركة.
وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك.

عدد المشاهدات: 896