عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

عن دولة رئيس الوزراء

الملك يتلقى رسالة من رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن

  2017-05-01

 

عمان - (بترا) - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة من رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن مازن المعايطة، بمناسبة عيد العمال العالمي، والذي يصادف اليوم الاثنين.
 
وأكد المعايطة، في الرسالة، أن عمال الوطن يؤكدون إيمانهم بوطنهم وعزمهم على مجابهة التحديات بمنطق العقل والعصر، شعارهم العمل الصالح والمخلص لبناء الإنسان والوطن، والذي جعل من الأردن الصغير بمساحته وموارده كبيرا بإنجازاته وسمعته الطيبة ومصداقيته العالمية.
 
كما أكد أن عمال الوطن يتطلعون على الدوام إلى مصلحة الوطن الذي صار يشكل نموذجا في الإبداع والابتكار وقصة نجاح ترتكز على رؤى خلاقة تنسجم مع معطيات الحاضر والمستقبل.
 
ولفت إلى دور الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن في إيجاد التوازن في علاقات العمل والإنتاج، وترسيخ الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي، والسعي بالاقتصاد الوطني نحو النمو وتجاوز معيقات التطور والتقدم.
 
وجدد المعايطة، في الرسالة، حرص عمال الوطن بمختلف قطاعاتهم على المساهمة الفاعلة في مسيرة البناء والإنجاز.

عدد المشاهدات: 760