عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الملقي يزور تركيا غدا

  2017-03-07

 

عمان - ( بترا ) - يقوم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي يوم غد الثلاثاء، بزيارة رسمية إلى الجمهورية التركية تستمر يوما واحدا، يرافقه خلالها عدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الأعمال.
 
ومن المقرر ان يلتقي رئيس الوزراء خلال الزيارة رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم وعددا من المسؤولين .
 
وتأتي الزيارة في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائي في المجالات كافة سيما الاقتصادية والتجارية وتطورات الاوضاع في المنطقة.
 
ويرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزراء التخطيط والتعاون الدولي عماد فاخوري والدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني والدولة للشؤون القانونية الدكتور بشر الخصاونة والصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة والنقل المهندس حسين الصعوب، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين وممثلي القطاع الخاص.

عدد المشاهدات: 960