عن رئاسة الوزراء

في آب عام 1920 أوفد المندوب السامي البريطاني عدداً من الموظفين البريطانيين الى شرق الاردن . لمساعدتهم في تأسيس إمارة تحت الانتداب البريطاني وتألفت بالبلاد أنذاك ثلاث حكومات منفصلة واحدة في عجلون ، وثانية في عمان و السلط ، وثالثة في الكرك . في شهر حزيران عام 1920 ابرق عدد من زعماء الاردن الى الشريف حسين في مكة لإيفاد أحد ابنائة الى الاردن ليتزعم حركة تحرير سوريا من الاحتلال الفرنسي, ولبى الشريف حسين النداء موفداً نجله الامير عبد الله الذي وصل الى معان في تشرين الثاني عام 1920 .

القائمة الرئيسية

عن دولة رئيس الوزراء

الملقي يزور تركيا غدا

  2017-03-07

 

عمان - ( بترا ) - يقوم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي يوم غد الثلاثاء، بزيارة رسمية إلى الجمهورية التركية تستمر يوما واحدا، يرافقه خلالها عدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الأعمال.
 
ومن المقرر ان يلتقي رئيس الوزراء خلال الزيارة رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم وعددا من المسؤولين .
 
وتأتي الزيارة في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائي في المجالات كافة سيما الاقتصادية والتجارية وتطورات الاوضاع في المنطقة.
 
ويرافق رئيس الوزراء خلال الزيارة وزراء التخطيط والتعاون الدولي عماد فاخوري والدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني والدولة للشؤون القانونية الدكتور بشر الخصاونة والصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة والنقل المهندس حسين الصعوب، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين وممثلي القطاع الخاص.

عدد المشاهدات: 513